نيبوشا مدرب الأهلي: جاهزون لمواجهة الوكرة وهدفنا الانتصار

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نيبوشا مدرب الأهلي: جاهزون لمواجهة الوكرة وهدفنا الانتصار

الدوحة – الراية :

أثنى نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي على أداء فريقه أمام أم صلال في الجولة الماضية بدوري نجوم QNB، وقال ان الفريق قدم أداء جيدا وسيطر على الملعب وأظهر ردة فعل جيدة عقب استقباله لهدف خلال المباراة.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الوكرة في الجولة الحادية والعشرين: الأداء الجيد أمام أم صلال يؤكد ان الأهلي على الطريق الصحيح من ناحية الأداء فقط، حيث كانت تنقصه اللمسة الأخيرة واستغلال الفرص، وهو ما سنعمل عليه في مباراة الوكرة ثم المباراة الأخيرة بالدوري

وواصل: من الضروري ان نعمل على تحسين قدرة الفريق على تسجيل الأهداف والتي بدونها من الصعب الخروج بالنقاط الكاملة وهو ما سنقوم به قبل مواجهة الوكرة.

وأكد مدرب الأهلي جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الوكرة، وقال: المباراة ستكون مهمة جدا، وفريقي لديه كل الحظوظ لتقديم مستوى جيد وإظهار الوجه الحقيقي له في الملعب من أجل الظفر بالنقاط.. نحترم الوكرة وهو يضم عناصر موهوبة من اللاعبين القطريين خاصة مشعل عبد الله وبقية المحترفين في جميع خطوط اللعب، ولكن الأهلي لا يخشاهم وسيعمل على تقديم أفضل مستوى فني أمامهم من أجل تحقيق النقاط، ويرى أن فريقه في أتم الجاهزية للمباراة.

ومن جانبه أكد ايفانيلدو رودريجوس حارس مرمى فريق الأهلي على أهمية مواصلة الأداء الجيد أمام الوكرة، وان الجميع يعمل بجدية من أجل النتائج المطلوبة وتحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه.

وقال: لا توجد مباراة سهلة في الدوري أو منافس سهل، وفي كل مباراة نواجه منافسا مختلفا وعلينا دائما أن نكون في قمة الجاهزية لتحقيق النتيجة المأمولة.

وأعلن رغبة جميع لاعبي الأهلي في تقديم مستوى فني مميز وإيجاد الطريق لتحقيق النقاط، وقال: كلاعبين نعرف أهمية المباراة وعلينا اللعب بكامل قوتنا لتحقيق الفوز.

The post نيبوشا مدرب الأهلي: جاهزون لمواجهة الوكرة وهدفنا الانتصار appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة