نيبوشا مدرب الأهلي: مواجهة الغرافة تحدٍ جديد وقوي وسنبذل كل جهدنا لتحقيق المطلوب

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نيبوشا مدرب الأهلي: مواجهة الغرافة تحدٍ جديد وقوي وسنبذل كل جهدنا لتحقيق المطلوب

الدوحة

شدد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي على صعوبة مباراة فريقه أمام الغرافة في الأسبوع 19 من دوري نجوم QNB، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: المباراة بمثابة التحدي لفريقه، مشيرا إلى أن جميع المباريات المتبقية في المنافسة تمثل تحديا لهم وعليهم أن يكسبوا التحدي.

وقدم المدرب التهنئة لفريق السد بمناسبة فوزه بلقب الدوري للموسم 2020 -2021 قبل نهايته بأربع جولات، وقال انه لقب مستحق للسد الذي قدم مستوى مميزا وحقق نتائج باهرة متمنيا للسد التوفيق في الدفاع عن الكرة القطرية في دوري أبطال آسيا.

وأضاف المدرب: أحد عشر نادياً مازالوا يتنافسون بعد ان حسم السد اللقب وانهم في الأهلي لديهم أربع مباريات أمامهم وسيعملون على التفوق فيها ويركزون على تحقيق أفضل النتائج للحصول على المركز الأفضل لهم في نهاية الأمر.

 وأرجع نيبوشا استقبال الأهداف في مواجهة الريان السابقة إلى قلة التركيز التي ظهرت على لاعبي فريقه في الدقائق الأخيرة نتيجة المجهود البدني الكبير الذي بذلوه طيلة زمن المباراة مما تسبب في تراجع التركيز الذهني في الدفاع عن المرمى وهو ما نتج عنه غالبية الأهداف، وقال المدرب إن فريقه كان يستحق نقطة من مواجهة الريان الماضية.

من جانبه أكد لاعب الأهلي محمد ديامي صعوبة مواجهة الفريق أمام الغرافة، وقال اللاعب إن الغرافة فريق قوي ومنظم وقد حقق انتصارا كبيرا في المباراة الماضية وأن مواجهته لن تكون سهلة ولكنهم في الأهلي يعملون بكل قوة من أجل تقديم مباراة جيدة أمامه.

وأضاف أنهم يدركون صعوبة المباراة وما تبقى من مباريات الدوري وسيبذلون كل الجهد من أجل الانتصار، مشيرا إلى ان الجولات الأربع المتبقية من الدوري جميعها صعبة ولكن لا خيار لهم سوى الانتصارات فيها من أجل تحقيق أفضل المراكز.

The post نيبوشا مدرب الأهلي: مواجهة الغرافة تحدٍ جديد وقوي وسنبذل كل جهدنا لتحقيق المطلوب appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة