نيبوشا مدرب الأهلي: نثق في أنفسنا رغم قوة مواجهة الدحيل

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نيبوشا مدرب الأهلي: نثق في أنفسنا رغم قوة مواجهة الدحيل

الدوحة – الراية :

أكد نيبوشا مدرب الأهلي على صعوبة كل مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري، وانه سيلعب من أجل فريقه فقط دون النظر لمباريات بقية الأندية الأخرى.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل لقاء الدحيل في الجولة الثانية والعشرين لدوري نجوم QNB : نركز على فريقنا فقط في وقت تشتعل فيه المنافسة على اللقب، وأيضا من أجل البقاء وعدم الهبوط.

وقال: مواجهة الدحيل لن تكون سهلة، والمنافس فريق قوي وجيد ويضم عناصر مميزة، رغم ان أداءه يتسم بالجماعية في المقام الأول، ومع ذلك فان الأهلي قادر على ان يقدم أفضل ما عنده ويحقق الانتصارات مهما كان الفارق بينه وبين منافسه، وانه يثق في فريقه ولاعبيه.

وأوضح ان الأهلي سيفتقد مهاجمه التونسي أحمد العكايشي للطرد في المباراة السابقة، وهو ما سيكون له تأثيره على الفريق، ولكنه في الوقت نفسه يثق في ان اللاعب البديل سيقوم بنفس الدور في الهجوم وسيقدم أفضل ما عنده، واعتبر ان مباريات الجولة الأخيرة للدوري أشبه بنهائي الكؤوس، ان كل فريق يقاتل من أجل هدفه.

وكشف انه تحدث مع لاعبيه حول ضرورة المحافظة على شكل الفريق وأسلوبه وطريقته مهما كانت العثرات في المباريات، وقال: الأهلي يعاني من إشكالية في تسجيل الأهداف رغم نجاحه في صناعة الفرص وتقديم مستوى جيد منذ العودة من التوقف ولكنه لم يخرج بالنتيجة التي يرجوها.  

من جانبه أكد السنغالي محمد ديامي مدافع الأهلي على أن مواجهة الدحيل لها أهميتها الكبيرة بالنسبة لهم كلاعبين، حيث يسعون للفوز وإنهاء الموسم بنتيجة جيدة.

وأضاف: سنقدم كل ما نملك من مستوى بهدف محو النتائج السلبية الأخيرة للفريق، وعلينا التحلي بالرغبة والإصرار وعقلية اللعب للفوز داخل الملعب.

 وأوضح ان خط الدفاع ليس المسؤول الوحيد عن الهزائم الأخيرة، والفريق كله منظومة واحدة ومسؤول عن النتائج.

The post نيبوشا مدرب الأهلي: نثق في أنفسنا رغم قوة مواجهة الدحيل appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة