هالجريمسون مدرب العربي: نحن سعداء بعودة المنافسات ونستعد بقوة للقاء الغرافة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

هالجريمسون مدرب العربي: نحن سعداء بعودة المنافسات ونستعد بقوة للقاء الغرافة

الدوحة – الراية :

أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون المدير الفني لفريق العربي استعداد فريقه لمواجهة الغرافة في الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي العربي: من الجيد حقاً العودة.. لقد كانت فترة عصيبة للجميع، ونحن سعداء بعودة كرة القدم والنشاط الكروي من جديد.

وقال في المؤتمر الذي نشره الموقع الرسمي للنادي: أولاً وقبل كل شيء، نود أن نشكر أولئك الذين كانوا خلف كل هذا وحققوا إمكانية العودة.. الوضع الطبيعي في هذا الوقت أن نكون في فترة الإعداد لموسم جديد، ولكن الآن نحن نستعد لاستكمال الموسم وهو تحدٍ ووقت صعب أيضاً، وذلك قبل الدخول في الإعداد للموسم الجديد.

‫وعن لياقة اللاعبين، قال: أعتقد أن لدينا عدد من اللاعبين اللذين استفادوا من هذا التوقف.

وقال: حققنا مستوى جيد قبل فترة التوقف وقدمنا أداء مميز في عدد من المباريات.. لدينا لاعبين شباب يحتاجون إلى وقت للتطور لذا يمكننا التركيز على تطورهم، وكذلك لدينا لاعبون يتدربون بقوة وأنا متحمس لأرى كيف سيكونون عندما يعودون للعب مرة أخرى.

وأكد المدرب على أهمية مواجهة الغرافة بالنسبة للفريقين، وهو لقاء الموسم بالنظر إلى فارق النقاط وترتيب الفريقين في جدول الدوري حتى الآن، حيث العربي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، والغرافة رابعاً برصيد 28 نقطة، لذا علينا العمل لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

ووجه هيمير رسالة للجماهير وقال: إنه أمر محزن حقاً أننا سنلعب في غياب الجماهير بسبب الظروف الحالية، ولكنهم سيشاهدوننا من التلفاز وأتمنى أن يكونوا فخورين بأدائنا وسنفعل كل شيء ليكونوا فخورين بنا.

Alt

ومن جانبه أكد عبد الرحمن عناد لاعب العربي على جاهزية الفريق لمواجهة الغرافة الهامة، وقال: مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وهدفنا الفوز ودخول المربع الذهبي.

وأضاف: الفريق استغل فترة التوقف جيداً، حيث تدربنا في مجموعات مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية استعداداً لعودة الدوري، وكلنا كلاعبين جاهزين للعودة بشكل جيد.. مباراة الغرافة هي أهم مباراة ونتمنى تحقيق الثلاث نقاط، كل المباريات مهمة لكن نحن نتطلع إلى لقاء الغرافة نظراً لموقف الفريقان وطموحنا في دخول المربع الذهبي.

وتابع عناد: هدفنا كلاعبين تحقيق أفضل نتائج في المباريات المقبلة قبل نهاية الموسم وتقديم أفضل ما لدينا في الملعب، ونتمنى أن نحقق طموحات جماهيرنا الكبيرة.

The post هالجريمسون مدرب العربي: نحن سعداء بعودة المنافسات ونستعد بقوة للقاء الغرافة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة