هشام جدران مدرب الشمال: مواجهة الغرافة صعبة.. ومتحمسون لضربة البداية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

هشام جدران مدرب الشمال: مواجهة الغرافة صعبة.. ومتحمسون لضربة البداية

الدوحة – الراية:

وصف هشام جدران مدرب فريق الشمال مباراة الغرافة والتي ستقام مساء السبت في الجولة الأولى من دوري نجوم QNB على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، بالمواجهة الصعبة أمام فريق كبير له تاريخ عريق في الكرة القطرية واحتل المركز الرابع في دوري الموسم الماضي.

وقال جدران في المؤتمر الصحفي: جاهزون للمباراة ومشتاقون لضربة البداية في أول ظهور لنادي الشمال في الدوري بعد سنوات.

وأضاف: نريد أن نثبت للجميع أن الشمال لم يصعد للدوري بالصدفة، وإنما ليثبت أقدامه مع الكبار، ولتحقيق هذا الهدف كانت تحضيراتنا قوية من خلال معسكر الاعداد الخارجي في تركيا.

وأشار إلى أن الفريق يحتاج فقط للوصول للتوليفة المناسبة من اللاعبين، مؤكداً أنه سيحاول الوصول لأفضل تشكيل ممكن على الرغم من ظروف الطقس الحار في هذه الفترة من العام، وقال: نتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق ونحقق بداية جيدة في الموسم الجديد.

وأكد على جاهزية جميع اللاعبين، مشيراً إلى انتظام كل من الأردني بهاء فيصل والعراقي أمجد عطوان بعد عودتهما من معسكر المنتخبين الأردني والعراقي.

ومن جانبه أكد ياسين يعقوب لاعب الشمال على جاهزية الفريق لمباراة افتتاح الدوري أمام الغرافة التي ستقام السبت في الجولة الأولى.

وقال ياسين: الفريق استعد جيداً خلال الفترة الماضية، والنادي دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد من أجل الظهور بشكل جيد في الدوري.

وأضاف: أعتقد أن الفترة الماضية كانت كافية لدخول اللاعبين الجدد في أجواء الفريق، ولكن ستكون المباريات الرسمية هي الاختبار الحقيقي، ونأمل أن نكون في الموعد.

وأكد ياسين يعقوب أن المباراة الأولى أمام الغرافة ستكون صعبة أمام فريق كبير، ولكن في نفس الوقت فإن فريقنا لديه القدرة على الظهور بشكل مميز وهو ما يسعى إليه الجميع داخل نادي الشمال.

The post هشام جدران مدرب الشمال: مواجهة الغرافة صعبة.. ومتحمسون لضربة البداية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة