هوفنهايم يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ بالدوري الألماني لكرة القدم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

هوفنهايم يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ بالدوري الألماني لكرة القدم

برلين – قنا :

تلقى فريق بايرن ميونخ خسارته الأولى في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) خلال الموسم الحالي، أمام هوفنهايم بنتيجة (1-4) في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل فرايبورج مع ضيفه فولفسبورج بهدف لمثله.
سجل أهداف المباراة أرمين بيساكسيتش في الدقيقة 16، ومؤنس دبور في الدقيقة 24، وأندريج كراماريتش في الدقيقتين 77، و(90 من ركلة جزاء) لهوفنهايم، فيما سجل هدف بايرن ميونخ، جوشوا كيميخ في الدقيقة 36.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد بايرن ميونخ عند ثلاث نقاط في المركز السابع، في حين ارتفع رصيد هوفنهايم إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه أوجسبورج المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة هذا الموسم، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.
وتلقى بطل الدوري الألماني في المواسم الثمانية الأخيرة صفعة قوية من هوفنهايم، الذي سبق أن خسر أمام بايرن بنتيجة (صفر – 6) في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالبطولة الموسم الماضي.
وكان بايرن ميونخ قد توج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على أشبيلية الإسباني بهدفين لهدف، بعد الوقت الإضافي في المباراة التي جرت بينهما بالعاصمة المجرية بودابست، ليحصل الفريق الألماني على رابع ألقابه في عام 2020، بعدما سبق له أن توج بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وبتلك النتيجة، أوقف هوفنهايم سلسلة انتصارات بايرن، التي استمرت في مبارياته الـ23 الأخيرة بمختلف المسابقات، كما وضع حدا لسلسلة عدم الخسارة التي تمتع بها الفريق البافاري في لقاءاته الـ32 الأخيرة بجميع البطولات، حيث تعد هذه هي الهزيمة الأولى له خلال العام الحالي.
وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم أيضا في ختام الجولة، فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نفسه على لقاء فرايبورج مع ضيفه فولفسبورج.
وبادر نيلز بيترسن بالتسجيل لمصلحة فرايبورج في الدقيقة 11، فيما أدرك فولفسبورج التعادل عبر لاعبه جوسيب بريكالو في الدقيقة 42.
ورفع فرايبورج رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس، فيما حصد فولفسبورج النقطة الثانية في مسيرته بالبطولة، محتلا المركز الثاني عشر.
وكانت الجولة الثانية لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم انطلقت أول أمس /الجمعة/ وشهدت فوز آينتراخت فرانكفورت على هيرتا برلين بثلاثة أهداف لهدف، وتواصلت الجولة أمس /السبت/ بإقامة ست مباريات انتهت بفوز أرمينيا بيليفيلد على كولن بهدف نظيف، وبنتيجة (1-1) تعادل باير ليفركوزن مع لايبزيج، وبوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين، وفوز شتوتجارت على ماينز بنتيجة (4 -1)، وتغلب أوجسبورج على بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، وخسارة شالكه أمام فيردر بريمن بنتيجة (1 -3).

The post هوفنهايم يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ بالدوري الألماني لكرة القدم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة