هيكتور مورينو مدافع الغرافة: هدفنا الحفاظ على المركز الرابع في الدوري

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

هيكتور مورينو مدافع الغرافة: هدفنا الحفاظ على المركز الرابع في الدوري

الدوحة – الراية:

ساهم المدافع المكسيكي هيكتور مورينو مدافع الغرافة مع زملائه في تواجد الغرافة بالمركز الرابع في دوري نجوم QNB حتى الآن وقبل الجولات الخمس المتبقية من الدوري والذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

المدافع البالغ من العمر 32 عاماً، والذي مثّل منتخب المكسيك في نهائيات كأس العالم 2010 و2014 و2018 وقضى فترات مع عدد من الأندية الكبيرة أبرزها ريال سوسيداد، إسبانيول، روما، اندهوفن، تحدث لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في مقابلة حصرية.. إلى التفاصيل:

كيف ترى استعدادات الغرافة لاستئناف الدوري الذي توقف منذ منتصف مارس بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)؟

لدينا وقت كافي للتحضير للمباريات المتبقية، نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكن الجهاز الفني والإداري يبذلون قصارى جهدهم لنكون في أعلى درجات الجاهزية.

ما مدى جاهزيتكم كلاعبين في ظل الوضع الحالي؟

لقد أصبحت الحياة مختلفة في كل مكان، وكثير من الناس يعانون حول العالم والبعض منهم فقدوا أقرباءهم، ونحن كلاعبي كرة قدم نحاول أن نكون جاهزين للعودة لأنه عندما يشاهد الناس المباريات يمكن أن يساعدهم ذلك على التفاؤل بأن الحياة الطبيعية ستعود.. أعتقد أن كرة القدم تملك هذه القوة.

كيف يجري برنامج التدريب؟

إنه يشبه التحضيرات قبل بداية الموسم، ويجب أن نكون مستعدين للمباريات المتبقية، والفرّق هو أننا سنخوض مباشرة مباريات مهمة، لذلك علينا الوصول إلى المستوى المطلوب في أسرع وقت، وهذا يحدث فرقاً كبيراً لأنه خلال الاستعدادات لما قبل الموسم يكون لدينا الوقت للتأقلم، وهو ما ليس متاحاً في الوضع الحالي.

ما هي أبرز التغييرات التي أجراها المدرب؟

نحن نقوم بالجهد اللازم لنكون مستعدين للمباراة القادمة، ربما الاختلاف الوحيد هو أنه كان علينا أخذ حصص تدريبية -عن بُعد- خلال فترة الحجر، وكان ذلك جديداً بالنسبة لنا، ولكن كان علينا التكيف مع هذا الوضع.

حقق الغرافة أداءً جيداً ويحتل الآن المركز الرابع في الجدول… بالنسبة لي أعتقد أنه كان موسماً انتقالياً للنادي مع مدرب جديد ولاعبين جدد، بالطبع يمكننا أن نكون أفضل، ولكن حتى الآن من المقبول أن نكون في هذا المركز، وسنقاتل حتى النهاية لنكون في مكان أفضل.

ما هو هدفكم في الدوري، بعد الخروج من كأس الأمير وكأس Ooredoo في ربع النهائي؟

في ظل خمس مباريات متبقية، يجب أن نركز على تأمين المركز الرابع، حيث سيمنحنا ذلك فرصة للعب في كأس قطر ودوري أبطال آسيا، هذا هدف مهم للنادي ومشجعيه، ونتمنى أن نكون في المراكز الثلاثة الأولى.

ما هي توقعاتك للمباريات الخمس المتبقية؟

لدينا مباريات مهمة وصعبة للغاية، سنبدأ ضد العربي في الأسبوع الثامن عشر، وهم يسعون أيضاً ليكونوا في المراكز الأربعة الأولى، لذا يجب أن نكون مستعدين لكسب نقاط من هذه المواجهة، وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق ذلك.

The post هيكتور مورينو مدافع الغرافة: هدفنا الحفاظ على المركز الرابع في الدوري appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة