ودام تنفي توفير خدمة “المقصب المتحرك”

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ودام تنفي توفير خدمة “المقصب المتحرك”

الدوحة – الراية:
نفت شركة ودام الغذائية توفير خدمة “المقصب المتحرك”.. حيث تداول بعض من عملائها على مواقع التواصل الاجتماعي منشور منسوب لشركة ودام تؤكد فيه توفير خدمة (المقصب المتحرك) وتوصيل الخدمة إلى المنازل لأول مرة في قطر، وهو الامر الذي نفته وادم تمامًا وقالت انه منشور قديم جدًا.
ونشرت الشركة تنويهاً عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قالت فيه: عملاءنا الاعزاء.. انتشرت هذه الصورة (في اشارة إلى الصورة المدرجة في التغريدة) بين بعض عملاءنا الكرام.. وننوه ان هذا منشور قديم جدًا لودام وأن هذه الخدمة غير متوفرة الآن.. والحقت الشركة صورة من المنشور موضحًا بعلامة (X) لتؤكد أنها غير صحية.
وكانت ودام قد اعلنت عن مواقع بيع اضاحي مبادرة وزارة التجارة والصناعة لدعم الاضاحي للمواطنين وكذلك المقاصب المخصصة للذبح.. من خلال عد امكان منها اماكن بيع الأضاحي الحية المدعومة لدى شركة وادم والتي سوف تتوافر حتى 23 يوليو الجاري في مقصب الوكرة وساحة المزروعة ومقصب الشيحانية وساحة الخور ومقصب الشمال في المواعيد بين 5 صباحًا و5 مساءً،

وفيما يخص مقاصب ذبح الأضاحي أثناء أيام العيد، ستكون من خلال مقاصب الوكرة والشمال والشيحانية ومعيذر وأم صلال والريان في نفس المواعيد.

وبمناسبة عيد الاضحى المبارك توفير ودام الأضاحي السودانية وغيرها من الأنواع. حيث سيكون شراء الكوبونات للأضاحي السودانية هذا العام عن طريق تطبيق ودام فقط، على ان يكون الاستلام في أول أو ثاني أيام العيد من مقصب الوكرة أو ملحمة ودام في سوق السيلية المركزي..
وقالت ودام انها تبذل قصارى جهودها لتوفير أجود انواع الماشية ولتتمكن من تقديم خدماتها لعملائها بأرقى وأيسر السبل وتلبية احتياجات السوق المحلي، وكذلك رفع درجة الاستعداد والتشغيل في كافة مقاصب الشركة ومنشآتها إلى الدرجة القصوى لتسهيل عمليات الذبح وتسليم الأضاحي للمواطنين والمقيمين.
وقالت إنها ستقوم بتنفيذ مبادرة وزارة التجارة والصناعة لدعم الأضاحي للمواطنين والتي تستمر من اليوم حتى يوليو 2021. مشيرة إلى توفير 12500 رأس من الأغنام المحلية والسورية.
وتُباع الأضاحي المُخصصة للبيع الحي بـ 750 ريالًا، مُقابل 780 ريالًا للذبح والتسليم. وأشار إلى اشتراط التسجيل المُسبق والحصول على الكوبون الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للشركة أو من خلال التطبيق لمن يرغبون في تسلم الأضحية مذبوحة، على أن يتم التسليم أول وثاني أيام العيد.
وشهدت مبادرة دعم أسعار الأضاحي إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء الأضاحي والتي تستمر إلى رابع أيام العيد الأضحى المُبارك، حيث تأتي المبادرة في إطار جهود وزارة التجارة والصناعة المستمرة لتشجيع الإنتاج المحلي، وضمان توافر الأضاحي للمواطنين بأسعار مناسبة خلال أيام عيد الأضحى المُبارك.
وتوفر ودام ما يقرب من 12500 رأس من الخراف العربية (محلي عواسي عربية – سوري) ليتم بيعها بأسعار مدعومة ومخفضة للمواطنين بواقع 1000 ريال للخروف المحلي 35 كجم فأعلى و950 ريالًا للخروف السوري 45 كجم فأعلى، وسوف تباع الأضاحي في المقاصب التابعة لشركة ودام الغذائية في سوق (الوكرة، الشمال، الخور، المزروعة والشيحانية).

 

The post ودام تنفي توفير خدمة “المقصب المتحرك” appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة