وزارة التجارة والصناعة توقع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع جامعة جورجتاون

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

وزارة التجارة والصناعة توقع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع جامعة جورجتاون


الدوحة – قنا :

وقعت وزارة التجارة والصناعة مذكرة تفاهم مع جامعة جورجتاون في قطر، بهدف التنسيق وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات التي تهم الجانبين.
وقع مذكرة التفاهم عن وزارة التجارة والصناعة، السيد طارق حسين الخلف مدير إدارة الموارد البشرية، وعن جامعة جورجتاون في قطر، السيد رودولف بوغابا العميد المشارك للتعليم التنفيذي والسيدة شيدا سوند مدير العمليات في الجامعة.
ويأتي التوقيع على هذه المذكرة ، في إطار سعي وزارة التجارة والصناعة إلى تكوين شراكات عدة مع قطاعات وتخصصات مختلفة، بما في ذلك قطاع التعليم والبحث العلمي لتطوير الكفاءات الوطنية وتدعيم التنمية المجتمعية.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التنسيق والتعاون والمشاركة بين الطرفين لتقديم الدعم اللازم لمبادرات ومشاريع وزارة التجارة والصناعة، بما في ذلك الاستفادة من البرامج التعليمية والبحوث والدراسات الاستراتيجية للجامعة.
واتفق الطرفان بموجب المذكرة على تعزيز التعاون في مجالات العلوم الاجتماعية والبحوث الاقتصادية والدراسات الاستراتيجية وفقا لمتطلبات الوزارة، والتعاون في تقديم التدريب العملي لطلبة جامعة جورجتاون في قطر، والتعاون في مجال التعليم وتدريب الإدارات والقيادات التنفيذية لموظفي الوزارة.
كما تهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل الخبرات المهنية والباحثين في مجال إدارة الأعمال والاقتصاد والعلاقات الدولية، وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل التخصصية المشتركة، بالإضافة إلى تشجيع الطلبة للعمل التطوعي في أنشطة الوزارة بما من شأنه خدمة المجتمع.

The post وزارة التجارة والصناعة توقع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع جامعة جورجتاون appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة