ويزنر يؤكد: تنتظرنا مباراة صعبة أمام السد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ويزنر يؤكد: تنتظرنا مباراة صعبة أمام السد

الدوحة – الراية :

 أكد المدرب ويزنر عضو الجهاز الفني لفريق نادي قطر أهمية المباراة المقبلة أمام السد ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من دوري نجوم QNB، وأوضح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: تنتظرنا مواجهة مهمة جدا، فالسد حقق نتائج ممتازة في مبارياته الأخيرة، كما أننا خضنا مواجهات صعبة وأمامنا خطوات مهمة للغاية.

وأضاف: السد فريق كبير وأحد أفضل الفرق القطرية كما ستكون صفوف الفريق مدعومة بعناصر قوية أمثال تاباتا وأيضا عودة الهيدوس ويجب أن نكون بمستوى هذا التحدي.

وأشار إلى انه في كرة القدم ينبغي دائما التحضير على أفضل مستوى لتحقيق النتائج المرجوة، ويجب أن نولي نقاط المباريات المتبقية الأهمية المطلوبة مع اننا خضنا مباريات صعبة مؤخرا، وعلينا الاستمرار واللعب بعقلية الفوز وتقديم كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز، ولم لا.

 وأوضح ان مواجهة فرق المقدمة ليست سهلة خصوصا اننا في وضع يختلف عن السد من حيث الترتيب لذا علينا أن نقوم بتحليل المستوى الفني والتحضير الجيد، ويجب أن نلعب بلا أخطاء.

 ومن جانبه قال المحترف البرازيلي كايكي مهاجم نادي قطر: يجب أن نثق بفريقنا وبقدراتنا لاسيما اننا في المراحل الأخيرة للمسابقة، وبالنسبة لي سبق أن سجلت بمرمى فرق مثل السد والريان، ومرة أخرى أسعى لتقديم أفضل ما يمكن وهز الشباك من جديد.

وأضاف: أعتقد أننا أمام لقاء مختلف، ففي القسم الأول كانت التطلعات مغايرة عن الوضع الحالي، وبالنسبة لنا سنقاتل من أجل هدف آخر وهو البقاء في دوري نجوم QNB.

The post ويزنر يؤكد: تنتظرنا مباراة صعبة أمام السد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة