يوكانوفيتش مدرب الغرافة: أتوقع مباراة صعبة وقوية أمام العربي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: أتوقع مباراة صعبة وقوية أمام العربي

الدوحة-الراية:

أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة بأن الثلاثة أيام بين المباراة السابقة للفريق ضد الريان، والمواجهة القادمة أمام العربي ضمن الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB للموسم الحالي، تعتبر وقتاً كافياً لمعرفة حالة اللاعبين وتحليل المنافس، ومحاولة تحسين الأداء خلال التمارين حتى يكون الفريق مستعداً للمباراة وأن هذا هو البرنامج الذي يقوم بتطبيقه الآن.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمام العربي ضمن الأسبوع الثالث: نحن نعرف فريق العربي كما يعرفنا أفراده، وقد واجهناهم في نهاية الموسم الماضي، وفريقهم لم يتغير كثيراً عن الذي واجهناه، وقد شاهدناهم في أول مباراتين في دوري هذا الموسم، ونفس الأمر بالنسبة لهم.. أرى انه فريق يتطور ومؤكد أنهم لن يكونوا راضين عن نتيجة أول مباراتين لهم بالدوري، ولذلك نتوقع أن يواجهونا متحفزين ومستعدين، وبالمقابل فنحن أيضاً لسنا راضين كثيراً عن بدايتنا ونريد أن نطور الأداء، ونعتقد أن هذه الخطوة مهمة بالنسبة للفريقين ونتمنى أن نكون جاهزين.

وعن فترة التوقف القادمة، قال: أنا لا أفكر في مرحلة التوقف وانما تركيزي على الفترة القصيرة القادمة لأهميتها، وأما خلال التوقف فسنحاول إعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً خلال نهاية الموسم الماضي، ومع بداية هذا الموسم، وذلك في بطولة كأس Ooredoo، ولكننا الآن نركز فقط على مواجهة العربي.

من جانبه قال هيكتور مورينيو لاعب الغرافة بأنهم يستعدون بجد كبير استعداداً للمباراة القادمة أمام العربي، والتي يدركون بأنها ستكون صعبة لأنهم يعرفون منافسهم جيداً، والذي سيكون خصماً شرساً وسيكون هدفهم هو الفوز، ولكنه أعرب عن ثقتهم في عملهم وإمكانياتهم، متمنياً ان ينجح الغرافة في حصد النقاط الثلاث.

وقال: سنحاول تعويض الخسارة السابقة أمام الريان، والمباراة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لنا لأنها تأتي قبل فترة التوقف البطولة.

The post يوكانوفيتش مدرب الغرافة: أتوقع مباراة صعبة وقوية أمام العربي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة