يوكانوفيتش مدرب الغرافة: علينا أن نضغط ونلعب بقوة للفوز على الأهلي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: علينا أن نضغط ونلعب بقوة للفوز على الأهلي

الدوحة – الراية:

قال سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة بأن المباراة القادمة أمام الأهلي في الأسبوع التاسع عشر للدوري لهم ستكون أمام فريق ينافس من أجل الدخول للمربع الذهبي، والفوز في هذه المواجهة والحصول على النقاط الثلاث سيمثل فرصة لإبعاده عن دائرة المنافسة، وبالنسبة لاستعداداتهم لهذه المباراة فالأهلي يمتلك يوم إضافي للتحضير مقارنة بالغرافة، والذي سيخوض المباراة في توقيت لم يتعود عليه، حيث انهم سيلعبونها في تمام الساعة الرابعة إلا ربع، مؤكداً في نفس الوقت بأنهم سيكونون جاهزين لتحقيق الهدف المنشود.

وأضاف مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: الفريقان يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد، وليس هناك أسرار كثيرة.. نحن نستعد لنكون جاهزين بدنياً وذهنياً من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

وتابع: كما قلت فنحن نعرف الأهلي بشكل جيد كما يعرفوننا أيضاً.. هذا الفريق يبذل مجهوداً كبيراً خلال المباريات، وفي الفترة الأخيرة لاحظنا انهم يقومون بتغيير أسلوب اللعب في المباراة واحدة أكثر من مرة.. وعموماً فالمباريات تختلف ونحن علينا ألا نترك مجالاً لنتفاجأ بأي شيء يمكن أن يأتي علينا بنتيجة سلبية.. علينا أن نثق في امكانياتنا وأن نضغط بقوة خلال المباراة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

وعن الفوز الأخير على الخور وتأثيره على الفريق، قال المدرب: من المهم دائماً أن تكسب النقاط.. الفوز الأخير قد يشكل دافعاً معنوياً لنا من أجل التقدم أكثر إلى الأمام واستعادة الثقة بإمكانياتنا وقدراتنا.. نحن نعلم اننا لم نقدم مباراة مثالية على مستوى الأداء.. سجلنا ثلاثة أهداف وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخر ولم نتمكن من ذلك، كما أن المنافس حصل على العديد من الفرص، ولذلك فنحن مطالبون بان نكون أكثر تنظيماً، وألا نمنح الفرص للمنافس من أجل صنع الفرص.

من جانبه قال معاذ يحيى لاعب الغرافة: كل مباراة يجب أن نركز عليها، لأهميتها الكبيرة بالنسبة لنا، ويجب التعامل معها وكأنها مباراة نهائية، وبالنسبة للأهلي فقد بدأ بشكل جيد، ثم هبط مستواه، وهو ما يعني أن مستواه متذبذب، وأن عليهم أن يتعاملوا بجدية معه، والأهم هو تسجيل الأهداف، وان يلعبوا باحترام كبير مع كل الفرق، والغرافة حالياً يحتاج إلى الثلاث نقاط.

وأضاف: بالنسبة للفوز الأخير على الخور فقد كان مهماً، رغم أننا كنا نفضل عدم التسجيل علينا وأن نخرج بشباك نظيفة، والجيد في تلك المباراة عودة بعض اللاعبين مثل أحمد علاء، والفوز في المباراة السابقة كان فاصلاً لسلسلة من الخسائر، ورفع معنوياتنا وأعادنا إلى سكة الانتصارات التي نسعى لمواصلتها.

The post يوكانوفيتش مدرب الغرافة: علينا أن نضغط ونلعب بقوة للفوز على الأهلي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة