يوكانوفيتش مدرب الغرافة: مواجهة العربي تكتسب أهمية كبيرة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: مواجهة العربي تكتسب أهمية كبيرة

الدوحة – الراية :

أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة بأن استئناف منافسة دوري نجوم QNB يمثل نجاحاً لكرة القدم القطرية.

وقال المدرب يوكانوفيتش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد العربي في افتتاح الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة إلا ربع يوم الجمعة الموافق 24 يوليو على استاد الجنوب والتي تمثل أول مباراة رسمية بعد عودة النشاط الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19”: قضينا 4 أشهر ونصف تقريباً دون خوض أية مباراة رسمية وبعد ذلك بدأنا ببعض التدريبات الفردية، ولحسن الحظ تدربنا بشكل أقرب للمعتاد خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

وعن مدى جاهزية الفريق الذي يحتل المركز الرابع حالياً برصيد 28 نقطة، قال المدرب: ليس من السهل إعطاء إجابة واضحة بخصوص مستوى الجاهزية الحالي بحكم أننا لم نلعب لمدة طويلة، ولكننا خضنا بعض المباريات الودية للوقوف على المستوى الذي وصلنا اليه.

وبالنسبة لمواجهة العربي، قال: كل المباريات ستكون حاسمة وبعد مواجهة العربي ستكون أمامنا 4 مباريات أخرى، ومباراة العربي تكتسب أهمية كبيرة ويمكن النظر اليها باعتبارها بـ 6 نقاط لأن المنافس يأتي خلفنا في جدول الترتيب “الخامس برصيد 24 نقطة”، وأتمنى أن نظهر في أفضل صورة وأن نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز.

وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال: سنفتقد للمحترفين سفيان هني وعدلان قديوره لأسباب مختلفة، وبالمقابل فليس لدينا مشاكل كثيرة مع الإصابات باستثناء منقذ عدي.

Alt

من جهته تقدم المهدي علي مدافع فريق الغرافة بالشكر إلى جميع من عملوا لاستئناف النشاط الكروي، وتقدم بشكر خاص إلى الطواقم الطبية التي تكافح جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقال: بالنسبة لعودة النشاط فجميع اللاعبين في الغرافة كانوا متحمسين للعودة بداية من المعسكر ومروراً بالمباريات الودية التي جهزت الفريق لاستكمال الموسم.

وعن مواجهة العربي، قال: هي مباراة مهمة بالنسبة للطرفين ويمكن القول إنها مباراة بست نقاط بحكم أنها بين طرفين متنافسين، وسنبذل جهدنا من أجل الفوز بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق بيننا وبين العربي الذي يلينا في الترتيب، وفي نفس الوقت ندرك أنها ستكون صعبة على الفريقين.

وبخصوص هدفهم خلال الفترة القادمة، قال: هدفنا كلاعبين وكفريق هو الفوز في المباريات المتبقية كلها خاصة وأننا نستهدف المحافظة على مركزنا الحالي وفي نفس الوقت نطمح في التقدم لمركز أفضل. 

The post يوكانوفيتش مدرب الغرافة: مواجهة العربي تكتسب أهمية كبيرة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة