يونس علي مدرب نادي قطر: سنسعى للتعويض والظهور بشكل أفضل أمام الخور

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

يونس علي مدرب نادي قطر: سنسعى للتعويض والظهور بشكل أفضل أمام الخور

الدوحة – الراية:

أكد يونس علي مدرب فريق قطر على أهمية مباراة فريقه القادمة أمام الخور ضمن مواجهات الجولة ال 19 لمنافسات دوري نجوم QNB، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: كلانا قادم من خسارة ونسعى للتعويض، لذلك نتطلع للظهور بمستوى أفضل من السابق.

 وأشار قائلا: لقد كانت لنا وقفة لدراسة فريق الخور والتطور الحاصل في الفريق بعد تغيير المدرب وهذا يزيد من أهمية التركيز ذهنيا وفنيا.

وعن رأيه بالخور بعد قدوم المدب الجديد وينفرد شايفر، قال يونس علي: جرت العادة ان يلعب تغيير المدرب دورا إيجابيا وخصوصا في المباريات الأولى كنوع من رد الفعل والرغبة في إظهار نتائج هذا التغيير وبالفعل تطور مستوى الخور نحو الأفضل، ونحن بدورنا ندرك صعوبة المواجهة ونتطلع لتقديم مستوى يليق بنا.

وأكد يونس علي ان الطموح ورغبة الجماهير والمحبين في التواجد بالمربع أمر طبيعي جدا، ونحن قادرون على ذلك مع ان هذا الجانب يولد ضغوطات على الفريق وهنا يأتي دورنا في حسن التصرف والتحلي بالحكمة إذا أردنا التعامل مع مجريات الأحداث بجدية، وعموما فان التواجد في المربع يعتمد على نتائجنا وليس على نتائج الآخرين، ومن المهم الإشارة أيضا الى الدور الإداري الموجود   كون إدارة النادي تقوم بواجبها  في هذا  الجانب على الوجه الأكمل ويبقى علينا القيام بواجبنا للحصول على أفضل النتائج التي تتمناها جماهير الفريق المخلصة الوفية.

من جانبه أعرب لاعب فريق قطر معتز ماجد عن ارتياحه لمستوى تحضيرات الفريق استعدادا لمواجهة الخور، وقال: كل مبارياتنا بمثابة نهائي لعدة أسباب أهمها السعي لاستعادة المركز الثالث واللعب في دوري أبطال آسيا، ولا شك ان الخور فريق جيد رغم انه في مركز متأخر لا يعبر عن إمكاناته الا اننا نسعى الى تقديم أداء يلبي طموحاتنا من خلال الجدية والحماس والرغبة في التعويض.

وأضاف: لا بديل لنا عن نقاط الفوز خصوصا ان الأجواء ممتازة خلال التدريبات والجميع في الفريق يسعى لبذل جهوداً مضاعفة لتحقيق الانتصارات.

The post يونس علي مدرب نادي قطر: سنسعى للتعويض والظهور بشكل أفضل أمام الخور appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة