3 مباريات قوية بثالث جولات كأس Ooredoo

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

3 مباريات قوية بثالث جولات كأس Ooredoo

متابعة- حسام نبوي:

 تقام مساء اليوم 3 مباريات قوية للغاية في الجولة الثالثة لكأس Ooredoo ففي المباراة الأولى يلتقي الوكرة مع الدحيل على استاد عبدالله بن خليفة في ال5:30 مساءً، وفي المباراة الثانية يلتقي السيلية مع السد في ال 7:45 مساءً على نفس الملعب، وثالث المباريات يلتقي قطر مع الخور على استاد حمد الكبير، وتستكمل الجولة غدًا بإقامة ثلاث مباريات أيضًا الأولى تجمع بين الأهلي وأم صلال في الخامسة والنصف على استاد حمد الكبير بالنادي العربي والثانية هي قمة الجولة بين العربي والريان على نفس الملعب في ال 7:45 مساءً، وثالث المواجهات الغرافة والخريطيات في نفس التوقيت على ملعب عبدالله بن خليفة.

وبإلقاء الضوء على المباريات الثلاث اليوم نجد أن الوكرة يدخل مباراته اليوم أمام الدحيل ورصيده أربع نقاط من التعادل مع نادي قطر بهدف لمثله، ثم الفوز على الخور بهدفين مقابل هدف واحد، ويسعى إلى الحفاظ على وجوده في دائرة المنافسة بالمجموعة الأولى من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي، ومواصلة المشوار في البطولة، ولا يعاني الوكرة من غيابات مؤثرة حتى الآن على صعيد اللاعبين الأساسيين والمحترفين، ويعتبر شبه مكتمل الصفوف ويأمل أن يصل للنقطة السابعة عن طريق الدحيل الذي لعب مباراة واحدة في البطولة حتى الآن ولديه مباراة مؤجلة مع السد من الجولة الأولى بسبب مشاركة الفريقين بدوري أبطال آسيا.

ويدخل الدحيل مباراته اليوم بدون رصيد من النقاط بعدما خسر في الجولة الماضية أمام السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولن تكون المواجهة سهلة بالنسبة للدحيل ولاعبيه خاصة في ظل غياب عدد مهم من اللاعبين الدوليين المتواجدين في صفوف المنتخب الوطني، ولكنها ربما تكون فرصة جيدة للاعبين الشباب للتواجد بقوة وإثبات وجودهم.

في المباراة الثانية يدخل السد اللقاء منتشيًا بالفوز بكأس Ooredoo عن نسخة 2019-2020 بعد فوزه العريض على العربي في المباراة النهائي رغم النقص العددي في صفوف الفريق بسبب غياب اللاعبين الدوليين، ويدخل الفريق مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث خاصة وأنه لم يتمكن من الفوز في الجولة الماضية أمام قطر وتلقى الهزيمة بنتيجة 3-2 بعدما كان متقدمًا بهدفين خلال اللقاء، وبكل تأكيد ورغم الحافز الكبير لدى لاعبي السد إلا أن مباراته أمام السيلية لن تكون سهلة على الإطلاق، فالسيلية في رصيده ثلاث نقاط من مباراتين، وبالطبع يسعى للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

خاصة وأنه مكتمل الصفوف على مستوى اللاعبين حتى الآن، في المقابل يغيب عن السد عدد كبير من اللاعبين الدوليين ويعتمد الفريق على العناصر الشابة الذين يقدمون مستويات مميزة.

في المباراة الأخيرة اليوم والتي تجمع بين فريقي قطر والخور، يتنافس الطرفان على الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المشوار في دور المجموعات بنجاح وللتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث يمتلك نادي قطر 4 نقاط، في المقابل الخور 3 نقاط، وذلك في الجولتين الأولى والثانية.

ومن المتوقع أن يخوض الفريقان المباراة بعدد كبير من اللاعبين الأساسيين سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين، حيث إن رغبة الفوز لدى كل فريق تجعل كل مدرب يجهز فريقه ولاعبيه بصورة كبيرة وعلى مستوى عالٍ لتحقيق المطلوب والظفر بالنقاط الثلاث.

وكان قطر قد فاز على السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المقابل خسر الخور أمام الوكرة بهدفين مقابل هدف، وذلك في مباريات الجولة الثانية.

وفوز نادي قطر في الجولة الماضية سيدفعه لمواصلة الانتصارات في البطولة، في حين من المؤكد أن الخور سيسعى لتعويض خسارته الماضية.

The post 3 مباريات قوية بثالث جولات كأس Ooredoo appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة