3 مواجهات في بطولة “كأس أريد” لكرة القدم غدا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

3 مواجهات في بطولة “كأس أريد” لكرة القدم غدا

الدوحة – قنا:

تقام غدا /الأربعاء/ ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة /كأس أريد/ للموسم الكروي الحالي 2020 2021، حيث يشهد استاد حمد الكبير بالنادي العربي مواجهتين تجمع الأولى الأهلي مع أم صلال ويلتقي في الثانية العربي مع الريان، بينما يلعب الخريطيات مع الغرافة على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل .
ويدخل /الأهلي/ و /أم صلال/ المواجهة بينهما وليس لديهما أي نقاط، بعد خسارتهما في الجولتين الأولى والثانية، وبالتالي سيسعى كل منهما للفوز والحصول على أول ثلاث نقاط في مجموعته حتى لا تتقلص فرصته في العبور للدور ربع النهائي .
ورغم أن الأهلي يؤدي بشكل جيد في الدوري الذي يتصدره بعد الجولة الثالثة، إلا أنه لا يزال يبحث عن فوزه الأول في /كأس أريد/، حيث ارتأى مدربه نيبوشا يوفوفيتش تجربة بعض اللاعبين وإتاحة الفرصة لهم في هذه البطولة، فضلاً عن البحث عن انسجام أكثر وتفاهم أكبر بين اللاعبين خلال توقف الدوري.
في المقابل لا يزال أم صلال يبحث عن نفسه في ظل المتغيرات التي حصلت في صفوفه بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها، حيث يسعى مدربه عزيز بن عسكر في هذه البطولة إلى الوصول للتوليفة المناسبة والأداء المقنع قبل العودة لمنافسات الدوري.
وأما لقاء /العربي/ و/ الريان / فإنه يكتسب أهمية كبيرة للفريقين في إطار مساعيهما للتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يتطلع العربي إلى مواصلة الانتصارات من أجل المحافظة على صدارة المجموعة التي يحتلها برصيد 6 نقاط بعد فوزه في مباراتيه الأولى والثانية على الأهلي وأم صلال .
وعلى الجانب الآخر يطمح الريان الذي خاض مباراتيه السابقتين بمجموعة كبيرة من لاعبي فريق تحت 23 سنة، إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة بعد خسارته المواجهتين السابقتين أمام كل من الخريطيات والغرافة.
وبعيداً عن حسابات البطولة، من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كما يحصل دائما في المباريات التي تجمع بين الفريقين في مختلف البطولات، والتي تشهد تحديا كبيرا بينهما.
ويلتقي الخريطيات مع الغرافة في لقاء قوي يسعى فيه الخريطيات الذي يحتل المركز الثاني للمجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن العربي المتصدر إلى مواصلة تحقيق الانتصارات بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى على الريان، وفي المباراة الثانية على الأهلي، حيث يخوض الخريطيات البطولة بمعظم عناصره الأساسية .
فيما الغرافة الذي يأتي في المركز الثالث بذات الرصيد ( 6 نقاط ) بعد فوزه في مباراتيه الأولى والثانية على كل من أم صلال والريان، فإنه يخوض البطولة بمجموعة من اللاعبين الشباب تحت 23 سنة، مع عدد من اللاعبين الأساسيين.. ويأمل مدربه في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه البطولة بتجهيز جميع اللاعبين للمنافسات المقبلة، وفي نفس الوقت تحقيق الانتصارات من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وعطفاً على هذه الدوافع ينتظر أن يقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة، لا يمكن التكهن بنتيجتها.

The post 3 مواجهات في بطولة “كأس أريد” لكرة القدم غدا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة