500 فرصة عمل للمعلمين والمعلمات

img

-إعلان احتياجات المدارس من الوظائف الإدارية والأكاديمية قريباً

-عروض شغل الوظائف وشروط التعاقد على الموقع الإلكتروني للوزارة

-الراتب الأساسي من 6 إلى 10 آلاف ريال حسب نتيجة الاختبار والكفاءة

-3 آلاف ريال بدل سكن للأعزب و6 آلاف للمتزوج

-1500 ريال بدل تنقل.. و35% من الراتب الأساسي بدل طبيعة عمل

الراية – 

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن رغبتها في تعيين عدد من معلمي ومعلمات المراحل الدراسية الثلاث الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، في التخصصات المختلفة، ومن ذوي الخبرة والكفاءة في مجال تدريس المواد الدراسية المختلفة.

وأكّد مصدر مسؤول في وزارة التعليم في تصريح لـ الراية أن إعلانات التوظيف تستهدف استقطاب أفضل المعلمين داخلياً وخارجياً، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى إلى التعاقد مع أكثر من 500 معلم ومعلمة.
ونوّه المصدر إلى الإعلان قريباً عن احتياجات المدارس من الوظائف الإدارية والأكاديمية الأخرى، مشيراً إلى صدور عروض للتعاقد قريباً مع أخصائيين اجتماعيين ونفسيين ومرشدين أكاديميين وتخصصات أخرى في مجال التربية الخاصة.

ووضعت الوزارة شروطاً لشغل هذه الوظيفة تتمثل في أن يكون المتقدِّم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية، وبمعدل جيِّد جدًّا كحدٍّ أدنى، وأن تكون لدى المتقدِّم خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل بالوظيفة المطلوبة في المدارس. وألّا يقلّ عمر المتقدِّم عن ( 27 ) عامًا، وألّا يزيد عن (50) عامًا. وألّا يكون المتقدِّم إلى الوظيفة منقطِعًا عن مزاولة المهنة ( التدريس) ، خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة. وأن يكون المتقدِّم حاصلًا على تقييم أداء بدرجة جيِّد جدًّا كحدٍّ أدنى في آخر سنتين.

ومن المقرر أن تكون الأولويَّة لـحملة شهادة بكالوريوس التربية في التخصُّص، وحملة الشّهادات العُليا في التربية.

ودعت الوزارة الراغبين في شغل هذه الوظائف مِمَّن تنطبق عليهم شروط الكفاءة والخبرة المبيَّنة أعلاه الدّخول إلى رابط التوظيف على العنوان التالي (https://tawtheef.edu.gov.qa)، في الموقع الإلكتروني، وذلك لتعبئة كافّة البيانات المطلوبة، وتحميل المرفقات اللازمة، وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر هذا الإعلان.

وتُرفق عند تقديم الطلب نسخة من المستندات الآتية: جواز السَّفر ساري المفعول. والبطاقة الشخصيَّة (الهويَّة). والمؤهل الجامعي البكالوريوس، مُصَدَّقًا ومُعْتَمَدًا من الجهات الرَّسميَّة. وشهادات الخبرة، مصدَّقَةً ومعتمَدَةً ( طبقًا للأُصول).

وستتولّى وزارة التعليم والتعليم العالي بنفسِها عملية إجراء المقابلات والاختيار، وليس لديها وكلاء، ولم تُخوّل أيّ جهة للقيام بذلك، وتنبّه الوزارة إلى عدم دفع أيّ رسوم لأيّ شخص أو جهة من الجهات.

ويشمل العرض الوظيفي للتعاقد الخارجي راتباً أساسياً يبدأ من 6 آلاف إلى عشرة آلاف ريال تحدد نتيجة للاختبار والكفاءة، كما يتضمن التعاقد مميزات ومفردات راتب ثلاثة آلاف ريال للأعزب و6 آلاف ريال للمتزوج بدلاً للسكن، و1500 ريال بدلاً للتنقل، و35% من الراتب الأساسي بدلاً لطبيعة العمل.

ومن مزايا العرض المقدم للتعاقد الخارجي تذاكر سفر على الدرجة السياحية للموظف وزوجته وثلاثة من أبنائه دون سن الثامنة عشرة مرة واحدة في السنة ذهاباً وإياباً وعند انتهاء الخدمة وإلغاء الإقامة، وذلك عند التعيين من مقر الإقامة الدائم إلى الدوحة.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة