ENR تصنف ”UCC” أورباكون للتجارة والمقاولات في المرتبة 132 بين أفضل 250 مقاول عالمي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ENR تصنف ”UCC” أورباكون للتجارة والمقاولات في المرتبة 132 بين أفضل 250 مقاول عالمي

الدوحة الراية:

إحتلت شركة أورباكون للتجارة والمقاولات  UCC المرتبة 132 بين أفضل 250 مقاول عالمي في عام 2021 بحسب تقرير  ENR الدولي، والذي يصدر عن منصة Engineering News-Record (ENR) الرائدة بتقديم الأخبار والبيانات والتحليلات عن قطاع البناء في العالم. وبيّن هذا التقرير أن أورباكون تقدمت 62 مرتبة مقارنةً بالعام 2019 وذلك بفضل توسع أعمالها في عدة دول.

 ويصدر هذا التقرير سنوياً ليصنف أكبر شركات البناء والمقاولات في العالم استناداً الى إجمالي إيراداتها. ويعزز تقرير ENR  مكانة شركة أورباكون للتجارة والمقاولات محلياً وإقليمياً وعالمياً كلاعب رئيسي في قطاع البناء في قطر والعالم.

و قامت شركة  أورباكون للتجارة والمقاولات في السنوات الأخيرة بإنشاء وبناء العديد من المشاريع البارزة من إنشاءات، وبنى تحتية، ومباني ومشاريع بحرية في قطر، والخليج، والوطن العربي، بالاضافة الى عدة دول في أوروبا وآسيا.

ويأتي هذا التصنيف بعدما صنف تقرير شركة (MEED) في منطقة الشرق الاوسط، شركة أورباكون في المرتبة الاولى في قطر والثالثة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

بالإضافة الى مشاريع البناء المحلية التقليدية، قامت شركة  أورباكون للتجارة والمقاولات بتنفيذ العديد من المشاريع وأعمال البناء المتنوعة الدولية 9 دول مثل المالديف، وفرنسا، وبريطانيا، والمغرب، وسلطنة عمان.

وبهذه المناسبة أكد السيد معتز الخياط ، رئيس مجلس إدارة شركة أورباكون اعتزازه بالمكانة المتقدمة والمتتميزة للشركة وصرح قائلاً : “يعود الفضل الأول لهذه الانجازات التي تم تحقيقها الى تفاني فريق عملنا المحترف والمبدع. إذ تعمل هذه التصنيفات على تعزيز مكانتنا الدولية كواحدة من أفضل المقاولين في العالم”.

و أشار الخياط الى أن هذه التصنيفات هي شهادة على ثقافة التميز المعمول بها في كل شركاتنا. وتحثنا على تحقيق المزيد من النمو والازدهار المحلي والعالمي وخاصةً في عملية توسعنا العالمي وذلك من خلال استهداف أسواق جديدة في مختلف أنحاء العالم.”

نبذة عن أورباكون القابضة:

أورباكون للتجارة والمقاولات هي شركة دولية لخدمات الإنشاءات تأسست عام 2011 في دولة قطر، وهي شركة رائدة في قطاع البناء وحائزة على ترخيص من فئة الدرجة الأولى. هدف شركة أورباكون الإستراتيجي هو “البناء لأجيال قادمة”، وتطوير مشاريع سكنية عصرية ومرافق أعمال ومصانع مميزة، مع مراعاة رفاهية الأجيال القادمة بالدولة في جميع المشاريع التي تقوم بتنفيذها.

تحافظ أورباكون على سجل إنجازات رائد من خلال إمتلاك مجموعة محترفة من المهنيين المدربين والمتسمين بالتفكير الإستراتيجي المبدع والسريع في عمليات التصميم والبناء، لإنجاز مشاريع عالمية المستوى بحلول مبتكرة في فترات قياسية تتجاوز توقعات العملاء.

ترتكز مكانة أورباكون المرموقة على قدراتها المتكاملة على تسليم المشاريع الجاهزة مع ضمان أعلى معايير الجودة، مدفوعة بإلتزامها بالتميز وإيمانها بدورها الوطني في العمل على حماية رفاهية المجتمعات التي تعمل بها.

The post ENR تصنف ”UCC” أورباكون للتجارة والمقاولات في المرتبة 132 بين أفضل 250 مقاول عالمي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة